ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

السبت 01-06-2024 10:26

كتب

تنفيذً لتكليفات الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ بني سويف، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا برئاسة الأستاذ مدحت صلاح بتنفيذ عدد من الأنشطة الميدانية بهدف تكثيف الجهود في قطاع النظافة، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وصيانة شبكة المياه، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مبادرة “حياة كريمة”.
ففي ملف النظافة والتجميل، تم تنفيذ حملة مكثفة لرفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق رئيسية في المدينة. استهدفت الحملة شارع بورسعيد ومنطقة الطحاوية ومنطقة الجامع الكبير وميدان الشبكة، وتمهيد ورفع الأتربة من جانبي الطريق أمام المعسكر بشارع التحرير، ورش الطرق الرئيسية بمدخل مدينة ببا، إضافة إلى حملة نظافة بالطريق الرئيسي بقرية طنسا حتى مدخل قرية السلطاني، مما أسفر عن نقل 135طن قمامة من المحطة الوسيطة بمدينة ببا لمصنع التدوير بسمسطا.
فيما تم الانتهاء من رصف وتوسعة الطريق أمام الوحدة المحلية بالمدينة حتى منطقة موقف سيارات الأجرة بشارع بورسعيد، مما ساهم في تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور. كما تم تنفيذ أعمال نظافة في الوحدات القروية، حيث تم رفع القمامة وجمع المخلفات المنزلية وتمهيد الطرق بقرى مجلس قروي طنسا، سدس، صفط راشين، قمبش الحمراء، جزيرة ببا
أما في قطاع الكهرباء، فقد تم صيانة 85 كشاف إنارة بدائرة مركز ومدينة ببا، واستمرت أعمال ترشيد الكهرباء والإنارة بالطرق الرئيسية بدائرة المركز والمدينة، مع متابعة إطفاء اللافتات والإعلانات المضيئة بالشوارع والميادين. وفيما يتعلق بالتعديات على الأراضي الزراعية، تم إزالة 3 حالات تعدي في المهد على مساحة قيراطين بدائرة مركز ومدينة ببا، وذلك بحضور مسؤولي حماية الأراضي.
ads

اضف تعليق