ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يواصل تفقد ومتابعة لجان امتحانات نهاية العام بكليات فرع جامعة الأزهر بالوجه البحري.

الأحد 02-06-2024 08:08

كتب

كتب:ابراهيم شحاته

تفقد الدكتور رمضان عبد الله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري أعمال الامتحانات بكلية دراسات بنين بالديدامون( الزقازيق )وكليات فرع جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف بالدقهلية.
حيث تفقد فضيلته أعمال الامتحانات بالكليات، وخلال جولته استطلع فضيلته آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها، وسؤالهم عن أية مشكلات أثناء عقد الامتحانات، كما شدد فضيلته خلال جولته على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان حسن سير أعمال الامتحانات، ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بعمليةالامتحانات،مؤكدًا على التواجد الدائم لأعضاء هيئة التدريس وأستاذ المادة؛ للإجابة على استفسارات الطلاب.
وعلى هامش زيارة فضيلته لكلية دراسات بنين بالديدامون تفقد فضيلته المكاتب الإدارية والإدارة الطبية ومركزالجودة، وغرف الكنترول بالكلية،ومكتبة الكلية ،كما أجرى فضيلته حوارا مع العاملين بالكلية مطمئنا على حسن سير العمل بالكلية،.
وعقد فضيلته اجتماعًا موسعًا مع الدكتور أحمد محمد السوداني عميد الكلية،وعدد من أعضاء هيئة التدريس، حيث بحثوا عددًا من الملفات الخاصة بالكلية وبوحدة الجودة بالكلية.
جاء ذلك بحضور فضيلة الدكتور محمد إبراهيم بسطويسي، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية والدكتور رضا عبدالله الجدادي،نائب مدير وحدة الجودة والدكتور يوسف عاشور، رئيس معيار أعضاء هيئة التدريس بوحدة ضمان الجودة والدكتور أحمد الشافعي، مدرس الفقه بالكلية والأستاذ محمد السيد سرايا، مدير الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
ads

اضف تعليق