ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يواصل متابعة لجان امتحانات نهاية العام بكليات الفرع

الثلاثاء 04-06-2024 08:30

كتب

كتب:ابراهيم شحاته

تفقد الدكتور رمضان عبد الله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، أعمال الامتحانات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالديدامون، إضافة إلى تفقده كليات الفرع بتفهنا الأشراف بالدقهلية.
وخلال الجولة التفقدية تابع فضيلته أعمال الامتحانات بالكليات، واستطلع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها، كما ناقشهم في المشكلات التي تواجههم في أثناء عقد الامتحانات، كما شدد فضيلته خلال جولته على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات، واتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان حسن سير أعمال الامتحانات، ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بعملية الامتحانات، مؤكدًا على ضرورة الوجود الدائم لأعضاء هيئة التدريس وأستاذ المادة؛ للإجابة عن استفسارات الطلاب.
وعلى هامش زيارة فضيلته لكلية دراسات بنين بالديدامون تفقد فضيلته المكاتب الإدارية، والإدارة الطبية، ومركز الجودة، وغرف الكنترول، والمكتبة، كما أجرى فضيلته حوارًا مع العاملين مطمئنًا على حسن سير العمل.
وعقد فضيلته اجتماعًا موسعًا مع الدكتور محمد السوداني، عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس؛ حيث تم بحث عدد من الملفات الخاصة بوحدة الجودة، جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس ومسئولي ملفات الجودة والاعتماد.
ads

اضف تعليق