ads
رئيس التحرير
ads

وزارة الشباب والرياضة ومعهد بحوث الالكترونيات يقدمون عدداً من المنح المجانية للشباب

الجمعة 07-06-2024 10:56

كتب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع معهد بحوث الالكترونيات عن تقديم عدداً من المنح المجانية للشباب، في اطار مبادرة المعهد لتوطين تكنولوجيا صناعة الالكترونيات.
وتقدم المنحه التدريبيه لمدة ١٢ أسبوع لحديثى التخرج لإجراء أبحاث تطبيقيه فى مجالات تكنولوجيه حديثه تحت إشراف باحثين متخصصين بالمعهد
القواعد العامه:
1. المنحه التدريبه مقدمه من معهد بحوث الالكترونيات لخريجى الجامعات المصريه من كليات الهندسه و العلوم بتقدير عام جيد على الأقل على ألا يكون قد مر على التخرج أكثر من 5 سنوات
2. يلتزم المتقدم للمنحه باتباع قواعد السلامه المهنيه خلال فترة المنحه و التعامل مع الأجهزة و المعدات طبقا لتعليمات المشرف، فى حالة اتلاف أى مقتنيات من المعهد خلال فترة المنحه، يلتزم المتقدم للمنحه بدفع مقابل مادى تحدده ادارة المعهد لإصلاح ما تم اتلافه.
3. يلتزم المتقدم للمنحه باتباع تعليمات المشرف بتحديد أماكن و فترات وجوده فى المعهد طبقا لخطة المنحه. المشرف مسئول عن التأكد من التزام المتقدم للمنحه بقواعد السلامه المهنيه وكيفية التعامل مع الاجهزة و المعدات و تعليمات التواجد فى الأماكن و الاوقات المحدده طبقا للتعليمات.
4. الملكيه الفكريه لنتائج أى أبحاث أو مشروعات أو أنشطه تتم أثناء فترة المنحه هى ملكيه خاصه و حصريه لمعهد بحوث الألكترونيات و باحثيه القائمين بالإشراف.
5. التقدم للمنحه عن طريق ملىء استمارة تقديم مع ارسال صورة من شهادة التخرج و السيرة الذاتيه على https://docs.google.com/…/1_ZwHSS…/edit…
6. يتم اختيار المتقدمين بناءاً على التقدير التراكمى – الخبرة العمليه – المقابله الشخصيه. تتم المقابلة الشخصيه فقط مع المتقدمين الذين تم ترشيحهم بناءاً على التقدير التراكمى و الخبرة العمليه.
7. يتم إعطاء الخريجين شهادة باستكمال البرنامج فى حالة الالتزام بالشروط التاليه:
أولا: الالتزام بحضور 90% على الأقل من البرنامج
ثانياً: الالتزام بأداء جميع التكليفات الموكله لهم أثناء فترة المنحه
ثالثاً: أن يكون تقييم المشروعات المنفذه أثناء المنحه أعلى من المتوسط
ads

اضف تعليق