ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الإثنين 10-06-2024 15:34

كتب

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية لتلبية متطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن. تهدف هذه الجهود إلى تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة، ما يسهم في توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة الأستاذ هاني الجويلي برفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق وشوارع، شملت شارع صلاح سالم، ميدان العبور، شارع الروضة، شارع بورسعيد، شارع عبد السلام عارف، طريق السادات، كورنيش النيل، شارع أحمد عرابي، شارع حلمي الملط، وعزبة بلبل. بالإضافة إلى ذلك، قامت إدارة الحدائق بقص وتهذيب الأسوار ومسطحات النجيل بحديقة ميدان مولد النبي، فيما تم إعادة زرع الأعمدة الكهربائية وإقامتها بطريق بني سويف/ الفيوم نطاق قرية إبشنا، مما يعزز من مستوى السلامة والإنارة في المنطقة.
كما شملت أعمال النظافة في الوحدات القروية رفع القمامة والمخلفات من طريق إبشنا/ناصر، ورفع التراكمات والمخلفات الصلبة، علاوة على إزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية في قرية بلفيا على مساحة قيراط، وحالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بناحية السعادنة على مساحة قيراط ونصف، وكذلك إزالة حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في قرية حاجر بني سليمان
ads

اضف تعليق